تين هاغ: كريستيانو رونالدو ليس للبيع ، إنه في خطط مانشستر يونايتد 11-07-2022

11 يوليو 2022 - 1:55 م
إدعمنا بالمشاركة مع الأصدقاء

تين هاغ: كريستيانو رونالدو ليس للبيع ، إنه في خطط مانشستر يونايتد 11-07-2022

أوضح إيريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد الجديد ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس للبيع هذا الصيف ، على الرغم من رغبة البرتغالي في مغادرة أولد ترافورد.

تين هاغ: كريستيانو رونالدو ليس للبيع ، إنه في خطط مانشستر يونايتد
تين هاغ: كريستيانو رونالدو ليس للبيع ، إنه في خطط مانشستر يونايتد Cristiano Ronaldo

ترك كريستيانو رغبته في العثور على طريقة للخروج من النادي معروفة ، حيث يتوق للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ومع ذلك ، لا يبدو أن النادي مهتم برغباته ويخطط لضمه إلى فريقه في 2022/23.

قيل وكتب الكثير عن صاحب القميص رقم 7 مؤخرًا ، لأنه لم يحضر جولة مانشستر يونايتد التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا.

وقال تين هاج ‘إنه ليس معنا بسبب مشاكل شخصية. نخطط مع كريستيانو رونالدو لهذا الموسم. هذا كل شيء’.

‘إنني أتطلع إلى العمل معه. كريستيانو ليس للبيع. إنه في خططنا. نريد النجاح معًا.

‘لقد تحدثت جيدًا مع رونالدو .هذا ما قيل بيني وبين كريhttps://golazolive.net/ستيانو ، ما يمكنني تأكيده هو أننا أجرينا محادثة جيدة حقًا معًا.’

استمرارًا ، أكد المدرب الجديد أن هاري ماجواير سيظل قائداً للنادي على الرغم من كون الدولي الإنجليزي رقمًا مثيرًا للسخرية من العديد من المشجعين.

ثم ناقش تين هاج التوقيعات. على الرغم من إصراره على أنه لن يتحدث عن Frenkie de Jong بسبب كونه متعاقدًا مع برشلونة ، فقد سُئل أيضًا عن كريستيان إريكسن ، الذي يُعتقد أنه قريب جدًا من الانضمام.

وقال تين هاج: ‘نريد أن نضيف اللاعبين المناسبين’. ‘لدينا فريق جيد حقًا ، ونحن نعمل على تطوير طريقة لعبنا والفرصة موجودة وسنضرب.

تين هاغ: كريستيانو رونالدو ليس للبيع ، إنه في خطط مانشستر يونايتد


إدعمنا بالمشاركة مع الأصدقاء

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً