ليفاندوفسكي قوي مع بايرن : يريد الذهاب إلى برشلونة

22 يونيو 2022 - 1:35 م
إدعمنا بالمشاركة مع الأصدقاء

ليفاندوفسكي قوي مع بايرن : يريد الذهاب إلى برشلونة

ليفاندوفسكي يريد الذهاب إلى برشلونة
ليفاندوفسكي يريد الذهاب إلى برشلونة

بايرن ميونيخ يحاول ولكن دون جدوى. يحاول النادي الألماني إقناع روبرت ليفاندوفسكي بالاستمرار في ألمانيا والوفاء بالعقد المتبقي. لكن اللاعب البولندي الدولي قرر الرحيل ولم يفكر في خيار آخر. وقد تم نقل ذلك إلى المديرين التنفيذيين البافاريين ، وفقًا لبيلد ، في القمة التي عقدوها في الساعات الأخيرة.

ليفاندوفسكي لا يتراجع. تم اتخاذ القرار. يريد أن يواصل مسيرته في كامب نو و بايرن ميونيخ يجدون أنفسهم غير قادرين على تغيير نهجهم. التقى مبعوثو المؤسسة البافارية بالمهاجم دون أن تنجح القمة في تحقيق مصالحهم. المهاجم ، الذي سيبلغ من العمر 34 عامًا في أغسطس ، ليس في مجال ارتداء قميص بطل الدوري الألماني مرة أخرى.

أنهى لاعب كرة القدم المخضرم رباطه في يونيو 2023 ، لكنه يريد من الكيان الألماني منحه تسهيلات لرحيله ، وهو أمر لا يبدو محتملاً. قال أولي هونيس ، اللاعب السابق والرئيس السابق للمنتخب البافاري ، ‘يجري العمل بشكل مكثف على الفريق الجديد. إذا ظهر كل ما قدم لي الأسبوع الماضي ، سيكون لدينا في العام المقبل فريق جذاب ومع ليفاندوفسكي’. Sport1 في الساعات الأخيرة ، وصل ليفاندوفسكي إلى ميونيخ في صيف 2014 ويعتبر أن مرحلته قد انتهت.

تنتظر برشلونة تأكيدًا للعمليات الاقتصادية التي أحرزتها بالفعل من أجل الإعلان عن توقيعات Kessié و Christensen وتقديم عرض لـ Lewandowski. قال جوان لابورتا في أحد الأعمال صباح الثلاثاء: ‘قريباً سيكون لديك أخبار ، فهم مستعدون’.

يشيد برشلونة بالموقف الفاضح والثابت للقطب ، لأنه يفهم أنه سيسهل المفاوضات بين المؤسسات. توقيعه هو أولوية لمجلس الإدارة ولتشافي.


إدعمنا بالمشاركة مع الأصدقاء

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً